| 0 التعليقات ]

الهجوم على البخارى بحثا عن الشهرة !

الهجوم على البخارى بحثا عن الشهرة !



4-4-2015 | 12:36 خط اصغرخط اكبر3 عدد التعليقات310 عدد القراءات

























لماذا كل هذه الضجة حول شخص يهاجم الأحاديث النبوية، ويقتطع أجزاء من سياقها تحت بند "حرية الفكر"، إذ أى فكر هذا الذى يشكك فى أحاديث نبوية موجودة فى صحيح البخارى المعروف بدقته منذ مئات السنين ؟ ومن هو هذا الشخص، وما هى مؤهلاته؟.. إن الخطأ يقع على من فتح له قناته ليفتى فى أمور دينية، ليس أهلا لها لكى يفسر النصوص الدينية حسب هواه، ويطعن فى أحاديث نبوية شريفة، ويشكك فى الكثير من الجوانب الدينية، ويدعو إلى إعادة النظر فى كتب ومراجع الأئمة الكبار؟ .. نعم من هو؟ وما هذا الموقف الغريب ممن يسمون أنفسهم شيوخا، ويتخذون من بعض القنوات الفضائية وسيلة للدعاية لكتبهم، فهذا ترجم كتبه إلى عدة لغات، وذاك أصدر طبعات عديدة لمؤلفه الذى اختفى من الأسواق فور صدوره، وكلهم يدعون إلى مناظرة مع من يهاجم الإسلام وشيوخه بحثا عن الشهرة، فأى مناظرة تلك مع من لا يفقه شيئا فى الدين، وهل وصل الهوان بنا إلى هذه الدرجة؟

إن هؤلاء ماداموا يجدون من يفتح لهم قنواته ليسب فيها الجميع، ومن يشجعهم ممن يسمون "الشيوخ" وبعض الاعلاميين بحجة عدم الحجر على الفكر، فسوف يزيدون فى تطاولهم على الإسلام طلبا للشهرة والمال والإعلانات ونسب المشاهدة العالية.

ويا رجال الدين ومسئولى الإعلام : مادمتم تقيمون وزنا لهذه المهاترات، فسوف تزيد الافتراءات ضد الإسلام، ممن لا يفقهون شيئا فى الدين، وليسوا أهلا للحديث عن القرآن والسنة، فقاطعوا كل من يفتح لهم قنواته، ويعطيهم الفرصة لنشر سمومهم، واعرفوا جيدا تاريخهم إن كان لهم تاريخ!ولتكن للدولة وقفة مع هؤلاء ومحاسبة كل من يعطيهم الفرصة لكى يقولوا هذا الكلام الفارغ، ولعلكم تابعتم أساليبهم فى الحوار والصوت العالى، فعقولهم خاوية، وكل ما يسعون إليه نسب المشاهدة العالية لجذب الاعلانات، وجمع الأموال!




http://ift.tt/1y6te4I



الهجوم على البخارى بحثا عن الشهرة !

موقع بوابة الثانوية العامة متخصص فى التعليم المصرى و كافة المراحل التعليمية الإبتدائية , الإعدادية و الثانوية كذلك الجامعات المصرية و نتائج الامتحانات للشهادات بمحافظات مصر

موقع وظائف جوجل وظائف جوجل,

0 التعليقات

إرسال تعليق