| 0 التعليقات ]

تحت شعار "عاد لينتقم"

تحت شعار "عاد لينتقم" مستخدمو "فيسبوك" و"تويتر" يسخرون من التغييرات الجوية المفاجئة.. ويؤكدون: "نحتفل بأعياد الشتاء فى مصر وليست أعياد الربيع".. و"تحس أن الشتاء ناسى حاجة وجاى ياخدها"



السبت، 11 أبريل 2015 - 09:14 م

جانب من سخرية المصريين على تقلب الجو





كتب أحمد عبد الباسط وأحمد محمد توفيق
سخر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر" من التغييرات الجوية المفاجئة، التى نشهدها فى الفترة الأخيرة، وذلك بعدما قام العديد من المواطنين بالتحضير لاستقبال فصل الربيع وتوديع فصل الشتاء العنيف، وفوجئ الجميع بموجة برد شديدة يصحبها أمطار غزيرة تجتاح عددا من المناطق بالجمهورية.




وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعى عن إصابتهم بحالة من الحيرة، بسبب تغييرات الجو المفاجئة، وذلك عبر تدشين العديد من الحملات للسخرية من الحالة الجوية، التى وصفوها بالغريبة، حيث قاموا بصنع العديد من صور الكومكس المضحكة مستخدمين فيها أشهر أفشات الأفلام الكوميدية فى السينما المصرية.



وقام النشطاء بتأليف العبارات المضحكة للسخرية من الطقس، قائلين: "الشتاء عمل زى فواصل سبيستون، سنعود بعد قليل، عدنا"، "أنا حاسس أن الصيف والشتاء بيتعازموا على بعض ولا دا راضى ييجى ولا دا راضى يمشى لما الواحد خلاص هيتلج من الحر"، "خدعوك فقالوا: انتهى.. استعد لمرحلة ما بعده.. الشتاء".




وكانت هيئة الأرصاد الجوية قد قامت بتوجيه العديد من التحذيرات فى الفترة الأخيرة من التقلبات المفاجئة لحالة الطقس، حيث أكدت العديد من التقرير الجوية من تعرض البلاد إلى حالة غير مستقرة على مدار اليوم، الأمر الذى قوبل بتجاهل من المواطنين.



فيما سخر النشطاء من التقلبات الجوية وعودة موجة السقيع من جديد قائلا: "تحس ان الشتاء ناسى حاجه وجاى ياخدها"، "الشتاء عيل وبيرجع فى كلامه"، "الشتاء يرفض أن يودعنا"، "الشتاء عاد لينتقم"، "نحتفل باعياد الشتاء فى مصر وليست أعياد الربيع".

























تحت شعار "عاد لينتقم"

موقع بوابة الثانوية العامة متخصص فى التعليم المصرى و كافة المراحل التعليمية الإبتدائية , الإعدادية و الثانوية كذلك الجامعات المصرية و نتائج الامتحانات للشهادات بمحافظات مصر

موقع وظائف جوجل وظائف جوجل,

0 التعليقات

إرسال تعليق