| 0 التعليقات ]

رقيب شرطة ي ق تل شابين للعبهما الكرة بالقليوبية

نواصل كشف فضائح الداخلية.. رقيب شرطة ي ق تل شابين للعبهما الكرة بالقليوبية





الأربعاء 15/أبريل/2015 - 04:04 م

http://ift.tt/1DHG6P3 صورة ارشيفية القليوبية - صلاح حسني:

استمرارا لانتهاكات جهاز الشرطة المتمثلة في بعض أفراده الخارجين عن إطار القانون. أطلق رقيب شرطة الرصاص على شابين خلال لعبهم كرة القدم لتسببهما في إعاقة الطريق أمام مركبة بخارية كان يستقلها برفقة عائلته بقرية "سرياقوس" بمركز الخانكة في محافظة القليوبية.



كانت نشبت مشاجرة بين رقيب شرطة ومجموعة من أهالي قرية "سرياقوس" فأطلق الأعيرة النارية التي أسفرت عن مصرع حماد مهنى الشامي، 21 عامًا، مجند بالقوات المسلحة إثر طلقة بالصدر، ونجل عمه أحمد الشامي، عامل إثر طلق ناري.



وتبين أن المتهم رقيب شرطة كان يستقل مركبة بخارية "توك توك" بصحبة زوجته وأنجاله وأثناء سيرهم في الشارع توقف "التوك توك" أمام المجني عليهم الذين يلعبون كرة القدم مع أصدقائهما فنشبت مشادة تطورت لمشاجرة، أخرج على إثرها المتهم سلاحه الميري وإطلاق عيارين أصابا المجني عليهما ولقي مصرعهما في الحال.



وتجمع الأهالي وأقارب المجني عليهما وتعدوا على المتهم بالشوم والعصي وأصابوه إصابات خطيرة، وتم نقله للمستشفى في حالة خطيرة وحجزه بالعناية المركزة تحت الحراسة اللازمة.



تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، وجارِ العرض على النيابة للتحقيق.



رقيب شرطة ي ق تل شابين للعبهما الكرة بالقليوبية

موقع بوابة الثانوية العامة متخصص فى التعليم المصرى و كافة المراحل التعليمية الإبتدائية , الإعدادية و الثانوية كذلك الجامعات المصرية و نتائج الامتحانات للشهادات بمحافظات مصر

موقع وظائف جوجل وظائف جوجل,

0 التعليقات

إرسال تعليق