| 0 التعليقات ]

شكوى ضد قرار لجنة الادارة للشهاده الاعادادية بأسيوط بالغاء اعتذارات المعلمين

قامت لجنة الإدارة للشهادة الإعدادية العامة بأسيوط في الفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى 2014/2015 م بأرسال منشور بأنه لا توجد اعتذارات للمعلمين عن مراقبة الامتحانات بلجنة الإدارة عن الشهادة الإعدادية العامة وذلك لأن الامتحانات تكليف وواجب وطني.
علماً بأنه كانت توجد اعتذارات بلجنة الإدارة عن امتحانات الشهادة الإعدادية بأسيوط في الفصل الدراسى الأول هذا العام وما زال ذلك متبعاً في بقية محافظات الجمهورية.
وكذلك تم جعل الاعتذار عن طريق البريد وبشروط معينة. وهددت لجنة الإدارة للشهادة الإعدادية العامة بمسائلة كل من يحاول تقديم اعتذار.
مع العلم أن المنشور لم يصدر بقرار إداري وغير مختوم بالشعار وغير معتمد من سيادة وكيل الوزارة.
ولأن الاعتذار عن الامتحانات حق للمعلم طالما يتوافر البديل وكما وعد سيادة الوزير أنه لا مساس بحقوق العاملين بالتعليم نلتمس من سيادتكم ضرورة إضافة خانات أرغب أو لا أرغب في استمارة واحد سرى حتى يتم ندب من لديهم الرغبة فقط للمشاركة في اعمال الامتحانات.
الشكوى تطالب بعودة اعتذارات مراقبة الامتحانات بلجنة الإدارة عن الشهادة الإعدادية العامة بأسيوط أسوة ببقية المحافظات وكذلك اعطائهم الحرية فى المشاركة فى الامتحانات وزيادة المقابل المادى.
يتم ارسال الشكوى لوزارة التربية والتعليم باحدى الطرق الاتيه:
1- الدخول على موقع الوزارة للشكاوى اضغط هنا
http://ift.tt/1zxxw00
2- الإتصال بالخط الساخن للوزارة 19126
3- إرسال بريد الكترونى c.service@moe.gov.eg
4- فاكس رقم : 0227947502
يرجى تحميل الشكوى من هنا :
http://1drv.ms/1K0xMel

أو من هنا
http://ift.tt/1HNWvmJ

الملفات المرفقة
نوع الملف: doc شكوى لوزارة التربية والتعليم.doc‏ (32.0 كيلوبايت)

شكوى ضد قرار لجنة الادارة للشهاده الاعادادية بأسيوط بالغاء اعتذارات المعلمين
موقع بوابة الثانوية العامة متخصص فى التعليم المصرى و كافة المراحل التعليمية الإبتدائية , الإعدادية و الثانوية كذلك الجامعات المصرية و نتائج الامتحانات للشهادات بمحافظات مصر

موقع وظائف جوجل وظائف جوجل,

0 التعليقات

إرسال تعليق