| 0 التعليقات ]

بوابة الثانوية العامة المصرية - منتدى معلمى التربية والتعليــــــــــــم
ملتقى معلمى التعليم العام
وزير التعليم للمعلمين الراغبين فى التظاهر: "أنت حر ما لم تضر"
Aug 14th 2012, 13:13

أكد الدكتور إبراهيم غنيم في تصريحات خاصة لــ "صدى البلد" أنه ليس ضد تظاهر المعلمين للمطالبة بحقوقهم ، مؤكداً أنه علم مؤخرا بنية المعلمين للتظاهر أمام مجلس الوزراء يوم 10 سبتمبر القادم .

وقال غنيم أنا أرى أن الإعتصام و التظاهر حق مكفول للجميع خاصة بعد قيام ثورة 25 يناير ، على أن يتم ذلك بما لا يعطل العمل العام .

وأضاف: انا شخصياً لدي مبدأ تربيت عليه و دائما أضعه أمام عيني و هو " أنت حر ما لم تضر" ، و لذا لا مانع لدي في تظاهر المعلمين ماداموا سيفعلوا ذلك بشكل سلمي و خارج مواعيد عملهم الرسمي.

وأشار غنيم قائلا: منذ أن توليت الوزارة حرصت أن أعمل أولاً على ملف مطالب المعلمين ، فبدأت بملف كادر المعلم ، حيث أجري لقاءات مع الدكتور هشام قنديل لأعرض فيها المطالب المادية للمعلمين كاملة . حيث أسعى لأن تجاب تلك المطالب كاملة قبل بدء العام الدراسي الجديد.

وقال غنيم: أنا تحركت قبل أن أعلم اصلا بنية المعلمين لاتخاذ اي خطوات احتجاجية في الفترة القادمة ، حيث سعيت لحل مشاكلهم ايمانا مني بأن المعلم هو عماد العملية التعليمية، فلا يمكنني أن انكر ان هؤلاء المعلمين لهم بالفعل حقوق ضائعة و من حقهم ان يغضبوا الان ليبحثوا عنها.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

موقع وظائف جوجل وظائف جوجل,

0 التعليقات

إرسال تعليق