| 0 التعليقات ]

بوابة الثانوية العامة المصرية - منتدى معلمى التربية والتعليــــــــــــم
ملتقى معلمى التعليم العام
غنيم: لن يجرؤ طالب على إهانة أي معلم في عهدي
Aug 12th 2012, 12:08

أكد إبراهيم غنيم، وزير التربية والتعليم، أنه يعمل حاليًا على إرسال تعديلات قانون الكادر الخاص إلى مجلس الوزراء، بالإضافة إلى مطالب رفع قيمة مكافأة نهاية الخدمة من شهر إلى شهرين عن كل سنة خدمة.

كما أكد أنه يسعى للعمل مع الأكاديمية على إنهاء المشكلات المتعلقة بترقية المعلمين، وتغيير المسمى الوظيفى، وإضافة سنة خبرة لحملة الماجيستير، وسنتين للحاصلين على الدكتوراه، مشيرًا إلى أنه تم تخفيض مدد الترقية من معلم مساعد إلى معلم إلى سنتين بدلاً من ثلاث سنوات.

كما أكد الوزير، في تصريحاته التي أدلى بها خلال إفطاره أمس، السبت، بنقابة المعلمين، على أنه لن يجرؤ طالب في عهده على إهانة أي معلم بعد اليوم، موضحًا رفضه توسط عضو مجلس شورى للعفو عن طالبين أهانا معلميهما بإحدى مدارس محافظات القناة، مشيرًا إلى أنه سيتابع العملية التعليمية ميدانيًا وسيقوم بزيارة مديرية تعليمية على الأقل أسبوعيًا.

وأوضح الدكور أحمد الحلوانى أن النقابة لا تدعو إلى اعتصام أو إضراب إلا إذا أغلقت جميع الأبواب فى وجوهنا، فالإضراب والاعتصام كالكى، يكون آخر الدواء، على ألا يضار طالب، مشيدًا بترحيب الوزارة الدائم بمناقشة كل ما يخص المعلمين وتعرضه النقابة.

وأعرب غنيم في النهاية عن أمله أن تكون النقابة هى عيون الوزارة بالميدان، قائلا: "علينا العمل أولاً، فنحن جميعًا فى خدمة الطالب"، داعياً المولى أن يكون وزيرًا ناجزًا بالميدان محققًا لآمال وطموح الزملاء المعلمين.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

موقع وظائف جوجل وظائف جوجل,

0 التعليقات

إرسال تعليق