| 0 التعليقات ]

بوابة الثانوية العامة المصرية
موقع بوابة الثانوية العامة متخصص فى التعليم المصرى و كافة المراحل التعليمية الإبتدائية , الإعدادية و الثانوية كذلك الجامعات المصرية و نتائج الامتحانات للشهادات بمحافظات مصر
خـــــبــــــر عـــــــــاجــــــــــــــــــــــل : تعيين 256 معلماً مساعداً
Aug 13th 2012, 14:34

تعيين 256 معلماً مساعداً بالسويس بنظام القرعة

السويس - حسام صالح

قال محافظ السويس، اللواء محمد عبد المنعم هاشم، إن المحافظة تقوم بتطبيق العدالة الاجتماعية في التعيينات وحصول المواطنين على الوحدات السكنية والخدمات العامة والوظائف.

وأشار إلى أنه يتم تطبيق هذه العدالة من خلال قرعات علنية لتحقيق العدالة وضمان عدم ظلم أحد.
جاء ذلك خلال لقاء اللواء هاشم وقيادات التعليم لتسليم عقود تعيين 256 معلماً مساعداً من أبناء السويس الذين عملوا في بالتدريس بدون أجر حتى جاء قرار المحافظ بتعينهم بعد مطالبتهم المستمرة لوزير التربية والتعليم ووزارة المالية لتعيينهم حتى جاءت الموافقة من الوزارتين.
ووعد المحافظ بحل مشكلة 492 معلماً بنظام المكافأة الشاملة الذين تم تعينهم في تخصصات مختلفة عن مؤهلتهم، وأمر بتشكيل لجنة مكونة من مديرية التربية والتعليم ونقابة المعلمين ولجنة التعليم بالمجلس الاستشاري لتقديم تقرير عن مشكلاتهم لعرضها على وزير التربية والتعليم.

حضر اللقاء وكيل مديرية التربية والتعليم، أسامة محمود ونقيب المعلمين، أحمد عيد ورئيس لجنة التعليم، د.محمد حوالة ومدير عام المالية بالتربية والتعليم، وجمال باشا ولفيف من القيادات التعليمية والشعبية ورؤساء الأحزاب بالسويس، وذلك بقصر الثقافة بالسويس.





المصدر : http://www.akhbarelyom.org.eg/news58939_33.aspx

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

موقع وظائف جوجل وظائف جوجل,

0 التعليقات

إرسال تعليق