| 0 التعليقات ]

بوابة الثانوية العامة المصرية
موقع بوابة الثانوية العامة متخصص فى التعليم المصرى و كافة المراحل التعليمية الإبتدائية , الإعدادية و الثانوية كذلك الجامعات المصرية و نتائج الامتحانات للشهادات بمحافظات مصر
ارجوكم مستقبلي يضيع وحياتي تنهار
Jul 30th 2012, 11:01

اخواني بالله عليكم اغيثوني سبق وان كتبت موضوع عن icdlفانا تعيين 1-7-2012 بعد ما زوقت المرار ينين في التعاقد العادي والمرتب 104 المهم حصلت على التربوي ونجحت في الكادر واتعينت ولكن بدون icdlفانا يعلم الله اخذت كورسات كثيره ودخلت امتحانات كثيره ولكني لم اوفق في اجتيازه المهم اني كتبت اقرار علي نفسي عند التعيين اني لو لم اجتزه في خلال عام فسوف يوقفوني عن العمل المهم انا مسافره مع زوجي واولادي فروحت الاداره اليوم لعمل الاجازه قالوا انهم لم يوافقوا عليها غيربعد تقديم الشهاده وزوجي المفروض ان نسافر اخر شهر 8 فانا منهاره ومش عارفه اعمل ايه ارجوكم اغيثوني اروح لمين وكيف اتصرف ولو حد عرف تليفون ا-محمود عطيه يكتبه لي ارجوكم اغيثوني وساعدوني فقد خلصت كل اجراءات السفر لي انا واولادي حتي شقتي اجرتها وساسلمها 1-9 مش عارفه اتصرف اذاي او اروح لمين مع اني علمت من فتره انها اتلغت وحسبي الله ونعم الوكيل في بعض موظفين اداره وسط وسوء معاملتهم ارجوكم ساعدوني وكيف اتصرف

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

موقع وظائف جوجل وظائف جوجل,

0 التعليقات

إرسال تعليق