| 0 التعليقات ]

وزير التعليم: هيبة المعلم "خط أحمر" داخل المدرسة وخارجها

وزير التعليم: هيبة المعلم "خط أحمر" داخل المدرسة وخارجها



الإثنين، 13 أبريل 2015 - 06:05 م

الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم





كتب محمود طه حسين
أكد الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم احترامه وتقديره لجميع المعلمين الذين يعتبروا أساس العملية التعليمية، مشيراً إلى أن الحفاظ على كرامتهم وهيبتهم داخل وخارج المدرسة له الأولوية فى سياسة الوزارة، وأن اللائحة الطلابية الجديدة تضع القواعد اللازمة لإلزام الطلاب وأولياء الأمور باحترام المدرس احتراما كاملا والحفاظ على هيبته.



وقال الوزير فى بيان صحفى اليوم، إن هيبة المدرس خط أحمر باعتباره عماد العملية التعليمية، ولن تكون هناك عملية تعليمية من أساسه إذا لم يكن هناك معلما يحظى باحترام وتقدير كل من حوله وخاصة الطلاب وأولياء الأمور.



ونفى الوزير نهائيا ما تردد من تصريحات أسندت إليه بشأن إخلاء مسئولية الوزارة مما يتعرض له المعلمون على أيدى أولياء الأمور، مؤكدا أن ولى الأمر ملزم باحترام المعلم وإجبار ابنه وابنته على الالتزام بذلك .



وأضاف الوزير إن العقوبات التى تتضمنها اللائحة الجديدة تضع ولى الأمر كطرف أساسى فى تنفيذ تلك العقوبات، من خلال توقيعه بالعلم على اللائحة قبل بدء العام الدراسى، وهو ما ينفى عدم علمه بما تتضمنه فى حالة خروج الطالب عن المألوف.



وزير التعليم: هيبة المعلم "خط أحمر" داخل المدرسة وخارجها

موقع بوابة الثانوية العامة متخصص فى التعليم المصرى و كافة المراحل التعليمية الإبتدائية , الإعدادية و الثانوية كذلك الجامعات المصرية و نتائج الامتحانات للشهادات بمحافظات مصر

موقع وظائف جوجل وظائف جوجل,

0 التعليقات

إرسال تعليق