| 0 التعليقات ]

بوابة الثانوية العامة المصرية
موقع بوابة الثانوية العامة متخصص فى التعليم المصرى و كافة المراحل التعليمية الإبتدائية , الإعدادية و الثانوية كذلك الجامعات المصرية و نتائج الامتحانات للشهادات بمحافظات مصر
أحمد بهجت يبدأ مشوار الإفلاس بغلق صحيفة الإبراشي ..و الصحفيون يقاضونه
Feb 26th 2013, 23:45

قرر الصحفيون في جريدة الصباح اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه كل من رجل الأعمال أحمد بهجت مالك الجريدة ووائل الإبراشي رئيس التحرير لقيامهم بإتخاذ قرار مفاجئ بوقف الجريدة وتسريح أكثر من 120 صحفي .
وقام 5 من صحفيى الجريدة ممثلين عن بقية الزملاء بعمل محضر إثبات حالة في قسم شرطة الدقي يحمل رقم 2188 لبدأ إجراء التصعيد لحين الحصول على كافة حقوقهم .
ويختصم المحضر كل من أحمد بهجت مالك الجريدة وأسامة عز الدين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ووائل الإبراشي رئيس التحرير ووائل لطفي رئيس التحرير التنفيذي.
وطالب الصحفيون بالتأمين عليهم وتعيينهم خاصة وأنهم يعملون منذ عام تقريبا برواتب زهيدة بمتوسط 400 جنيه للصحفي بالمخالفة للقانون ودون أي تحرك من إدارة التحرير بالإضافة إلى عدم صرف رواتبهم عن شهر فبراير.
وتساءل الصحفيون كيف لوائل الإبراشي رئيس تحرير الجريدة أن يبح صوته مناديا بحقوق العمال الآدمية والصحفيين بالذات وهو يقف صامتا أمام من يتقاضون 400 جنيه شهريا في مقابل راتب رئيس التحرير التنفيذي وائل لطفي الذي يتعدى 30 ألف جنيه ؟.
http://www.klmty.net/2013/02/blog-post_7009.html

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

موقع وظائف جوجل وظائف جوجل,

0 التعليقات

إرسال تعليق